جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

وفد جامعة مانشستر لطب الأسنان في رحاب جامعة المنصورة لتعظيم التَّعاون

وفد جامعة مانشستر لطب الأسنان في رحاب جامعة المنصورة لتعظيم التَّعاون

اسْتَقْبَل الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، وفد جامعة مانشستر بإنجلترا، خلال زيارته لبرنامج المنصورة- مانشستر بكلية طب الأسنان بالجامعة، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ طارق غلوش، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ ياسر لطفي، عميد كلية طب الأسنان، والأستاذ الدكتور/ رضوى عميرة، مدير البرنامج.

وقد ضم وفد جامعة مانشستر كلًا من البروفيسور: جوليان ياتس Julian Yates- نائب عميد كلية طب الأسنان، الدكتور: ماناس ديف Manas Dave مسؤول التقييم، البروفيسور: سيوبهان باري Siobhan Barry- مدير مرحلة الدراسات العليا، الدكتور: نيل باتل Neil Patel- مدير المقررات.

يذكر أن زيارة وفد جامعة مانشستر بإنجلترا جاءت لمتابعة العملية التعليمة ببرنامج المنصورة- مانشستر لطب الأسنان بجامعة المنصورة- ولمناقشة تنشيط التبادل الطلابي، وتعظيم للتعاون في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

وأكَّد الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر على اهتمام جامعة المنصورة بالشراكة مع الجامعات الدولية المرموقة؛ لتطوير برامجها التعليمية والعلمية بالمعايير والمقاييس الدَّولية لتعزيز جودة وقوة المخرج التعليمي، حيث إن هذه البرامج الحديثة من شأنها جذب أعداد كبيرة من الطلاب الوافدين للحصول على الدرجات العلمية الدَّولية من جامعة المنصورة، بما يُسْهم بفاعلية في زيادة مصادر تمويل الجامعة، ويترتب عليه زيادة في الإمكانات التعليمية وتطوير للمعامل وطرق التعليم الحديثة.

ومن جانبه، أكَّد الأستاذ الدكتور/ ياسر لطفي على التنسيق الكامل، والالتزام بالخطة والبرنامج الدِّراسي لجامعة مانشستر، والتي أسهمت في تطوير كلية طب الأسنان، وتقديم خدمة تعليمية متطورة ومتميزة بالمعايير العالمية.

وأشار أن برنامج لطب الأسنان مع جامعة مانشستر بدأ بقبول الطلاب منذ العام الجامعي 2017/2018، وهو أوَّل برنامج نَوْعِي، وتوأمة مع جامعة أجنبية على مستوى كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية.

  


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44006900
  • زيارات اليوم فقط 5021

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech