جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

وفد سفارة دولة العراق في رحاب جامعة المنصورة

وفد سفارة دولة العراق في رحاب جامعة المنصورة.‎

في إطار حِرْص جامعة المنصورة على مد جسور التَّواصل وتعزيز وأواصر التَّعاون مع السفارات والملحقيات الثَّقافية بالقاهرة، استقبل الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر- رئيس جامعة المنصورة اليوم الأربعاء الموافق 27/12/2023 الأستاذ الدكتور/ حازم صدام السوداني- قنصل سفارة العراق بالقاهرة، والسيد الدكتور/ ثامر عطب البركي- نائب القنصل بسفارة دولة العراق بالقاهرة.
بحضور الأستاذ الدكتور/ طارق غلوش- نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ أحمد أنور العدل- المشرف العام على إدارة الوافدين.
وقد رَحَّب رئيس جامعة المنصورة بالوفد مؤكدًا على قوة الروابط وعمق العلاقات بين مصر والعراق على مر التاريخ، وعلى حِرْص جامعة المنصورة على الاهتمام بالطلاب العراقيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة بالمرحلتين (الجامعية الأولى – الدراسات العليا) وتقديم أفضل سُبُل التَّعليم الحديث والبرامج المميزة؛ لتزويدهم بالعلم والثقافة باعتبارهم سفراء حقيقيين لجامعة المنصورة في بلادهم.
وعَبَّرَ الوفد عن سعادتهم البالغة بزيارة جامعة المنصورة العريقة مؤكدين على اعتزازهم بمكانة الجامعة العلمية والأكاديمية والسمعة المرموقة التي تتمتع بها محليًّا ودوليًّا، وما حققته من تَقَدُّم ملموس في قطاع التَّعليم، وتناقش الطرفان على إمكانية بحث سُبُل التعاون الأكاديمي في كافة المجالات العلمية والثقافية والبحثية وإمكانية عقد بروتوكول تعاون مع عدد من الكليات بدولة العراق؛ وذلك لتبادل الخبرات وتقوية العلاقات مع الجامعة.
وعلى هامش الزيارة، قام الوفد بزيارة لكلية الحقوق، وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور/ وليد الشناوي – عميد الكلية، والأستاذ الدكتور/ تامر صالح- وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ أحمد لطفي- مدير مكتب الوافدين بالكلية. وتمت مناقشة أحوال الطلاب العراقيين الدارسين بالكلية.
كما قام الوفد بزيارة كلية التجارة، حيث استقبلهم السيدة الأستاذ الدكتور/ منى الدكروري- قائم بعمل عميد كلية التجارة، والسيدة الدكتور/ سارة الدريني- مدير مكتب الوافدين بالكلية، وتمت مناقشة أحوال الطلاب العراقيين الدارسين بالكلية.

  


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44023615
  • زيارات اليوم فقط 1491

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech