جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

إفتتاح المؤتمر الأول لشباب الأطباء وحديثى التخرج بكلية الطب جامعة المنصورة

إنطلقت يوم الأحد 21 إبريل 2019 فعاليات المؤتمر الأول لطلاب الفرقة السادسة، أطباء الإمتياز وحديثى التخرج بمدرج الأستاذ الدكتور/إبراهيم أبو النجا بكلية الطب جامعة المنصورة خلال الفترة من 21-26 إبريل 2019، تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، وريادة كلا من الأستاذ الدكتور/أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ محمود المليجى - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف كلا من الأستاذ الدكتور/محمد عطية - عميد كلية الطب، الأستاذة الدكتورة/ نسرين صلاح عمر - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وسكرتير عام المؤتمر والدكتور/ مصطفى شلبى - منسق عام المؤتمر، كما سيشارك بالمؤتمر أساتذة كلية الطب من جامعات الأزهر بدمياط والقاهرة، جامعات بورسعيد، المنصورة، الزقازيق، بالإضافة إلى مشاركة كلا من الأستاذ الدكتور/ ماجد بسيونى - أستاذ الجراحة بالجامعة الملكية بلندن، الأستاذ الدكتور/ وليد قشطة - أستاذ جراحة العظام بجامعة ماك ماستر بكندا، عدد من الخبراء عبر الفيديو كونفرانس.
وأكد الأستاذ الدكتور/أشرف عبد الباسط، أن المؤتمر يقدم رسالة هامة وهى التواصل بين جيل الرواد والخبراء داخل وخارج مصر وجيل الشباب للإستفادة من الخبرات المتميزة، صقل مهارات جيل الشباب وتحقيق أكبر قدر من الإستفادة من الخبراء فى الجامعات الدولية من مختلف دول العالم.

وأشار الأستاذ الدكتور/أشرف سويلم، أن منظومة الطب فى جامعة المنصورة هى رائدة منظومة البحث العلمى وتقدم جامعه المنصورة في التصنيفات الدولية مثل تصنيف شنغهاى، حيث نشرت كلية الطب حوالى سبعة الاف بحث علمى للأقسام المختلفة.

وأشارت الأستاذة الدكتورة/ نسرين صلاح عمر، إلى أن الهدف من المؤتمر يتمثل فى تأهيل الأطباء للوصول إلى المعرفة والمهارات التى تفيدهم فى مجال الطب وإرشادهم لمزيد من الدراسات والتدريب داخل مصر وخارجها.
ونوه الأستاذ الدكتور/ محمد عطية، أن الكلية تعمل على إستثمار الرواد والخبراء فى مختلف التخصصات من داخل وخارج مصر لنقل خبراتهم المعرفية والطبية لجيل الشباب عن طريق المؤتمرات وورش العمل، ووجه سيادته رسالة لجميع الحاضرين بأن يستفيدوا أكبر قدر ممكن من الخبراء المحاضرين.
وأشار الدكتور/ مصطفى شلبى، أن المؤتمر عبارة عن حزمة من المعارف والمهارات التى يحتاجها الأطباء فى حياتهم العملية حيث يحاضر بالمؤتمر نخبة من الخبراء فى المجال الطبى داخل وخارج مصر لنقل الخبرات الطبية إلى شباب الأطباء.
ووجه أحمد صلاح أحد خريجى كلية طب المنصورة، كلمة نيابة عن زملائه الأطباء أن التحديات التى تشهدها مهنة الطب الآن تتطلب المزيد من المهارات والمعارف ليقوموا بواجبهم الأمثل لتقديم أفضل خدمة طبية.

  

 

 
 

تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43046670
  • زيارات اليوم فقط 5222

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech