جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

مسابقة ربط التعليم الأكاديمى باحتياجات الصناعة والمجتمع

فى اطار توجيهات الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى – رئيس الجامعة بضرورة تقليل الفجوة بين التعليم الأكاديمى و احتياجات الصناعة ، نظم مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالجامعة بالتنسيق مع اتحاد الصناعات المصرية والتى تتبنى مبادرة مسابقة ربط التعليم الأكاديمى باحتياجات الصناعة والمجتمع (Connect-PRO) ، ندوه للتعرف على المسابقة وشروطها بالتعاون مع كلية الهندسة وبدعم من الأستاذ الدكتور محمد السعيد – عميد الكلية - وقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 7/11/2016 ، حاضر فيها المهندس/محمود كمال – المدير التنفيذى لوحدة ادارة الشراكات باتحاد الصناعات المصرية ومدير وحدة دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالاتحاد.

الكليات المعنية بهذه المسابقة هذا العام بجامعة المنصورة هى: كلية الهندسة – كلية الفنون الجميلة – كلية السياحة والفنادق.

وقد أشار المهندس / محمود كمال فى الندوة بأنة سيتم اختيار خمس مشروعات لكل كلية لتمويلها وتقديم الدعم لها. على أن تقوم لجنة من خبراء الغرف الصناعية بإتحاد الصناعات المصرية بتقييم النتائج النهائية للمشاريع / النماذج و اختيار أفضل ثلاثة منها و مكافأة الطلاب و الكلية الفائزة بمكافآت عينية بالإضافة إلى الإشراف على تنفيذ المشروع عمليا بأحد المصانع المصرية.
علما بأن آخر موعد لتلقى المشروعات المشاركة 15/12/2016 م
 

للمزيد من المعلومات عن المسابقة يرجى التواصل مع مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالجامعة - كلية الهندسة - بلوك 3 – الدور الأرضى – ت: 0502202166. أو التواصل مباشرة مع مدير المركز أ.د/ ابراهيم الشرقاوى – أستاذ هندسة القوى الميكانيكية – كلية الهندسة. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 

موضوعات المسابقة.

 

تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43671228
  • زيارات اليوم فقط 3473

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech