جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

توافد آلاف الطلاب خلال اليوم الأول للعام الدراسى الجديد بجامعة المنصورة

استقبلت جامعة المنصورة الآلاف من الطلبة والطالبات للدارسة في 18 كلية مُختلفة خلال اليوم الأول للعام الدراسي الجديد في أجواء تسودها الهدوء والإستقرار وسط تعزيزات أمنية مكثفة من أفراد الأمن الإداري داخل الحرم الجامعي وانتشار مكثف للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بمحيط الحرم الجامعي من الخارج لبث الطمأنينة للطلاب أثناء الدراسة . 

وأكد الاستاذ الدكتور/ محمد حسن القناوي- رئيس جامعة المنصورة أن الجامعة ستعمل على تيسير الإجراءات مضيفاً إلى قيام كل كلية بتنظيم برنامج لاستقبال الطلاب الجُدد لتعريفهم بأنشطة الكلية وأساتذتها والمواد الدراسية وكذلك الأنشطة الطلابية والترفيهية المُختلفة. 
وأشار أنه تم تشكيل لجان متخصصة لإسكان الطلاب والتغذية ولمتابعة الجداول والمُدرجات واستخراج الكارنيهات والمصروفات الدراسية تسهيلاً وتيسيراً على أبنائنا الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد. 
وأضاف أن منظومة الأمن الجديدة تعمل على حفظ الأمن داخل الجامعة وحماية المنشآت التعليمية وتسهيل دخول السيارات والطلاب مع اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والتفتيش لحفظ الأمن داخل الحرم الجامعي، مؤكداً أن الهدف الذي يعمل من أجله الجميع هو حماية الطالب. 
كما أكد أن الجامعة ليست مكاناً لممارسة أي نوع من أنواع السياسة أو العمل الحزبي من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، مؤكداً أن الجامعة تُعد منبراً للعلم وقلعة للبحث العلمي.
 

تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43065392
  • زيارات اليوم فقط 3276

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech