جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

جامعة المنصورة تشارك فى العيد الوطني 54 للكويت

شارك وفد من جامعة المنصورة فى احتفالات السفارة الكويتية بالقاهرة بالذكرى الرابعة والخمسين للعيد الوطني للكويت والذكرى الرابعة والعشرين لعيد التحرير نيابة عن الاستاذ الدكتور/ محمد القناوى- رئيس الجامعة يضم الوفد الاستاذ الدكتورة/ نسرين صلاح عمر- المشرف العام على الوافدين وسحر العراقي مدير إدارة الوافدين.
أقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور سالم غصاب الزمانان سفير دولة الكويت بالقاهرة والسفير عزيز رحيم الديحاني مندوب دولة الكويت بجامعة الدول العربية والدكتور شايع الشايع الملحق الثقافي بالسفارة الكويتية بالقاهرة .
وكان من أبرز الحاضرين المهندس/ إبراهيم محلب- رئيس الوزراء والدكتور/ السيد عبد الخالق- وزير التعليم العالي ووزير الإنتاج الحربي اللواء/ إبراهيم يونس, وزير الصحة الدكتور/ عادل عدوي, وزير التموين الدكتور/ خالد حنفي و الدكتور/ الهلالي الشربينى- وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات.
كما شارك الدكتور/ كمال الجنزوري- رئيس الوزراء الأسبق إلى جانب السيد/ عمرو موسى- أمين عام جامعة الدول العربية السابق في احتفالات السفارة.
وتأتي مشاركة جامعة المنصورة في احتفالات الكويت للتعبير عن عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة بعد الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي للكويت، والتي أعقبتها زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لدعم العلاقات الثنائية في كافة المجالات.


تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43064693
  • زيارات اليوم فقط 3065

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech