جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

اعلان عن وظيفة مستشار وملحق ثقافى2018 بالمكاتب الثقافية المصرية بالخارج

يعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي عن شغل وظيفة مستشار ثقافي بكلا من باريس، لندن، واشنطن، الرياض من السادة هيئة التدريس بالجامعة
وذلك بعد انتهاء مدة شغل المستشار الثقافى الحالى على ان يكون اخر موعد للتقديم هو 14/11/2018 وفقا للشروط المعلنة : اضغط هنا
http://mohe-casm.edu.eg/news/tamseel_consultant_2018/cons_2018.jsp
وملحق ثقافي في (كندا نواكشوط مسقط استانبول كانو ـ الكويت) وذلك بعد انتهاء مدة شغل الملحق الثقافى الحالى لها وفقا للشروط المعلنة: اضغط هنا
http://mohe-casm.edu.eg/news/tamseel_consultant_2018/attache.jsp
كيفية التقدم للوظيفة:

  1.  يتم استيفاء النموذج الالكترونى الخاص بالوظيفة المراد التقدم اليها من خلال الموقع الالكترونى لقطاع الشئون الثقافية والبعثات وهو ( http://www.mohe-casm.edu.eg )
  2.  يتم ارفاق بيان الحالة الوظيفية للمتقدم عند استيفائة للنموذج الالكترونى للوظيفة المراد التقدم اليها على ان يكون معتمداً من جهة العمل وصادراً بتاريخ حديث بحيث يتضمن البيانات الاتية : تاريخ الميلاد المؤهلات التدرج الوظيفى وتاريخه تاريخ الاعارات الجزاءات المهمات العلمية الاجازات ، الانتدابات الداخلية والخارجية ، وعلى ان يتم تسليم اصل بيان الحالة الوظيفية المشار اليه عند اداء المقابلات الشخصية.
  3.  يتم اخطارالمتقدم بموعد اداء المقابلة المقررة له عن طريق الفاكس الخاص بجهة العمل أو البريد الالكترونى بالمتقدم أو اى وسيلة اخرى.
  4.  يتم تلقى الاستفسارات عن طريق البريد الالكترونى لقطاع الشئون الثقافية والبعثات وهو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  5.  يجب التقدم لوظيفة واحدة من اجمالى الوظائف المعلن عنها وفى حالة التقدم لاكثر من وظيفة يتم استبعاد المتقدم نهائيا من الاعلان .

 


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44657814
  • زيارات اليوم فقط 1220

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech