جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
المؤتمر السنوى الثامن لقسم الفسيولوجيا بجامعة المنصورة

المؤتمر السنوى الثامن لقسم الفسيولوجيا بجامعة المنصورة

تحت رعاية كل من السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة والأستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب.
نظم قسم الفسيولوجيا الطبية بكلية الطب - جامعة المنصورة المؤتمر السنوى الثامن تحت عنوان "الجديد فى العلوم العصبية : من المريض الى المستشفى" خلال الفترة من 27 الى 28 ديسمبر 2017 بمدرج ا.د/ إبراهيم أبو النجا - كلية الطب.
بحضور كل من من ا.د/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم الطلاب، الأستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب، ا.د/ محمد عطية - وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، ا.د / وفاء البهائى - وكيل كلية الطب لشئون الدرسات العليا والبحوث، ا.د/ صبرى جاد - رئيس قسم الفسيولوجيا الطبية ورئيس المؤتمر وا.د/ اسامة ابو السعود - استاذ الطب النفسى بالمعهد القومى الامريكى للصحة بالولايات المتحدة الامريكية.
تضمن المؤتمر 4 جلسات علمية على مدار اليومين تم خلالها مناقشة اكثر من 25 ورقة بحثية فى مجال العلوم العصبية من العديد من كليات الطب بالجامعات المصرية مثل كلية طب القصر العينى وكلية طب اسيوط وكلية طب الاسكندرية وكلية طب قناة السويس وكلية طب المنصورة بالاضافة للمعهد القومى للصحة بالولايات المتحدة الامريكية.
وخلال المؤتمر صرح أ.د/ عاطف منصور - مقرر المؤتمر ان المؤتمر يهدف لاستعراض الجديد فى مجال ابحاث العلوم العصبية وتبادل الخبرات بين كافة المتخصصين العاملين فى هذا المجال من الجامعات المصرية المختلفة والوقوف على الجديد فى هذا المجال من خلال خبرة العلماء الذين يعملون بالولايات المتحدة الامريكية.
كما أشار ا.م.د/ عبدالعزيز محمد حسين - سكرتير المؤتمر أنه تم عقد ورشتى عمل على هامش المؤتمر حاضر خلالهم ا.د/ اسامة ابو السعود - استاذ الطب النفسى بالمعهد القومى الامريكى للصحة بالولايات المتحدة الامريكية.
وقد أكد ا.د/ صبرى جاد - رئيس المؤتمر على تطلعه للتعاون مع الجامعات المصرية المختلفة التى شاركت فى هذا المؤتمر إلى الوصول لنتائج مرضية فى هذا التخصص تعود بالنفع على المرضى وعلى المجتمع وعلى ضرورة تكوين فريق بحثى متخصص فى مجال العلوم العصبية وانشاء وحدة خاصة لابحاثها تشارك فيها كل الجامعات المصرية.

 


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44691742
  • زيارات اليوم فقط 690

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech