جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
حصول كلية طب الأسنان بجامعة المنصوره على الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

حصول كلية طب الأسنان بجامعة المنصوره على الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

نظمت كلية طب الأسنان، الأربعاء 28 فبراير 2018 احتفالية لتكريم فريق العمل بالكلية لحصول الكلية على الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كما تم تكريم الطلاب أوائل الفرق المختلفة بالكلية وتنصيب أعضاء مجلس اتحاد طلاب الكلية.

بحضور كل من الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصوره، الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور/ عصام الوكيل - عميد الكلية، الأستاذه الدكتور/ أسماء عبد المنعم - عميد كلية التربية ومدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والأستاذ الدكتور/ عصام طاهر - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأشار أ.د/ عصام الوكيل أن الكلية تحتفل بحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وقد كان الحصول على الاعتماد حلم لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وعملوا بجهد كبير حتى تحقق الحلم وقد قامت ادارة الكلية الحالية والسابقة بجهد كبير وعمل متواصل للوصول لمستوى متميز لحصول الكلية على الاعتماد.

وأضاف أ.د/ أشرف عبد الباسط أن هناك جهود بذلت من مختلف القطاعات بالكلية فى سبيل الحصول على الجودة منوها أن الكلية تتميز بنخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب كما يوجد بها برنامج متميز والذى سيضيف كثيرا فى تطوير العملية التعليمية خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه قدم أ.د/ محمد القناوى التهنئة لجميع القطاعات على الجهود التى بذلت لتحقيق حلم الحصول على الاعتماد والعمل المتواصل لتطوير الكلية من مختلف النواحى والتى شملت البنية الأساسية وتطوير المعامل التدريبية والتدريسية وتطوير أساليب التعليم والمناهج الدارسية.

مشيرا أن التطوير لا يمكن حدوثه بدون وجود تخطيط ورؤية للتطوير وأن هناك خطط لتطوير الكلية تنفذ حاليا للوصول لكلية عصرية ومتطورة وتشمل هذه الخطط زيادة عدد الوحدات داخل القاعات العملية لمختلف الأقسام لتأهيل الخريج لسوق لعمل وصقل مهاراته العملية، مشددا على ضرورة أن يكون هناك ارادة قوية للتغيير الى الأفضل وأن يكون هناك خطة للتطوير فى المستقبل.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44685650
  • زيارات اليوم فقط 5857

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech