جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
افتتاح فعاليات المؤتمر الدولى السادس للعلوم البيلوجية والبيئية بكلية العلوم جامعة المنصورة

افتتاح فعاليات المؤتمر الدولى السادس للعلوم البيلوجية والبيئية بكلية العلوم جامعة المنصورة

نظمت كلية العلوم جامعة المنصورة " المؤتمر الدولي السادس للعلوم البيولوجية والبيئية " بقاعة الدكتور/ احمد امين حمزه والذى تستمر فعالياته في الفترة من 22-26مارس 2018.
تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي - رئيس جامعه المنصورة والأستاذ الدكتور/ اشرف سويلم - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وبحضور الأستاذ الدكتور/ زكي زيدان - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئة .
يعقد المؤتمر برئاسة الاستاذ الدكتور/ عادل جنيدي - عميد الكلية ورئيس المؤتمر، الأستاذ الدكتور/ ماهر عامر- وكيل الكليه لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئه.
وشارك بالحضور كل من ا. د/ حشمت سليمان - رئيس قسم علم النباتات وا. د/ السيد قاسم - رئيس قسم علم الحيوان.

حيث أشار أ.د/ ماهر عامر الى أهمية التطبيق العملي للبحوث لتحقيق اكبر كم من الاستفاده ووعد بقيامه بمسابقه للبحوث العلميه العام القادم لتشجيع الطلاب علي العمل والمبادرة.
كما تحدث أ.د/ عادل جنيدي عن اهميه التنمية المستدامة واهمية المشاركة في المؤتمرات واحتلال كليه العلوم المركز الاول من بين الكليات في التنمية المستدامة لما تقدمه من مشاركات في العملية الانتاجية .
ومن جانبه أكد أ.د/ زكي زيدان على دور الجامعه في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وتوفير خطة بحثية لكل قسم علمي لتتوافق مع الخطة الاستراتيجية للدولة وبالنسبة للمشروعات الممولة لابد ان ينتج عنها وجود منتج يستفيد منه المجتمع كما دعا الي تطوير المناهج حتي تتماشى مع الظروف الحياتية المتطورة.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44679269
  • زيارات اليوم فقط 4962

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech